الجمعة، 24 أغسطس 2012

مسيرة من العباسية لـ"عمارات العبور" للمطالبة بإسقاط الإخوان


تحرك المئات من المشاركين فى مليونية 24 أغسطس، للمطالبة بحل جماعة الإخوان المسلمين، ظهر اليوم الجمعة، فى مسيرة من ميدان العباسية فى اتجاه عمارات العبور فى طريق صلاح سالم، القريب من قصر الاتحادية، عقب إغلاق قوات الجيش طريق وزارة الدفاع المؤدى للقصر الجمهورى.

ورفع المتظاهرون أعلام مصر وصور الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، كتبوا أسفلها "نحن نحلم بمجد هذه الأمة وسوف نبنى هذا المجد"، كما رفعوا لافتات "مصر لن تكون إخوانية، لا للإخوان.. عايزنها دولة مدنية، هو المرشد يحكم ليه إحنا إيران ولا أيه"، مرددين "مرسى وحماس أيد واحدة، يا أبو دقن وبنطلون بعت مصر بكام مليون، الشعب يريد إسقاط الإخوان"، كما رفعوا صوراً مسيئة للرئيس محمد مرسى والمهندس خيرت الشاطر، فيما تسبب مرور المسيرة بشارع العباسية فى ارتباك مرورى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More